انجازات القسم

انجازات القسم  (نقاط التميز فى قسم الرياضيات)

 

اولا. الجوائز العلمية:

ا.د عماد محمد أبو الدهب أستاذ مساعد بقسم الرياضيات و نائب رئيس جامعة حلوان للدراسات العليا و البحث العلمي حاصل على جائزة أكاديمية البحث العلمي و التكنولوجيا و جائزة المرحوم امين لطفي في الرياضيات التطبيقية 2004، أيضا حاصل على جائزة احسن باحث في جامعة حلوان في مجال العلوم الأساسية 2003.

ا.د عادل عبدالفتاح درويش أستاذ مساعد بقسم الرياضيات حاصل على درجة الأستاذية الفخرية في الرياضيات من جامعة أذربيجان الدولية بدولة أذربيجان 2008، و حاصل على درجة الدكتوراة الفخرية من جامعة باكو أسيا بدولة أذربيجان 2010، حاصل على دبلوم من مدرسة  الفنون بالكونسرفتوار بأذربيجان 2009، و حاصل على دبلوم القلم المقدس من الاتحاد الاجتماعي بأذربيجان 2010.

ا.د اشرف عبدالفتاح درويش أستاذ مساعد بقسم الرياضيات حاصل جائزة جامعة حلوان التشجيعية عام 2013.

د. اسلام حسام الدين المدرس بقسم الرياضيات حاصل على جائزة الأعلى نشرا على مستوى جامعة حلوان 2022 ( المركز الثاني).

م.م دعاء عبده عوده المدرس المساعد بقسم الرياضيات حاصلة على جائزة احسن الرسائل العلمية في مجال العلوم الأساسية و التطبيقية لرسالة الماجستير التى تمنحها جامعة حلوان عن العام الجامعي 2019/2020 .

م.م رياض صلاح عيد خلف المدرس المساعد بقسم الرياضيات حاصلة على جائزة احسن الرسائل العلمية في مجال العلوم الأساسية و التطبيقية لرسالة الماجستير التى تمنحها جامعة حلوان عن العام الجامعي 2020/2021 .

م.م سلمى اسعد محمد شطا المدرس المساعد بقسم الرياضيات حاصلة على جائزة احسن الرسائل العلمية في مجال العلوم الأساسية و التطبيقية لرسالة الماجستير التى تمنحها جامعة حلوان عن العام الجامعي 2021/2022، أيضا حاصلة على جائزة أفضل ورقة بحثية من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا (ASRT) في المؤتمر الدولي للرياضيات والتطبيقات (ICMA21) (2021).

 

 

ثانيا. المراكز المتخصصة بالقسم:

.

ثالثا. تمثيل أعضاء هيئة التدريس بالقسم فى الجمعيات واللجان والمنظمات الدولية بالخارج:

ا.د عادل عبدالفتاح درويش أستاذ مساعد بقسم الرياضيات و سفير الثقافة من جمعية الثقافة الأذربيجانية سيمورج بأذربيجان 2016.

ا.د اشرف عبدالفتاح درويش أستاذ مساعد بقسم الرياضيات و واحد من علماء العالم نسبة 2% في مجال التخصص عام 2022 من جامعة استانفوا بالولايات المتحدة الامريكية.

ا.د محمد عبدالعزيز عبدالمحسن هو واحد من علماء العالم نسبة 2% في مجال التخصص عام 2022 من جامعة استانفوا بالولايات المتحدة الامريكية.

رابعا. تمثيل أعضاء هيئة التدريس بالقسم فى الجمعيات واللجان والمنظمات القومية بمصر :

.

خامسا. الانضمام لهيئات النشر الدولية:

 

 

 

سادسا.  النشر العلمى :

يوجد عدد مميز من أعضاء هيئة التدريس بالقسم لديهم العديد من الابحاث المنشورة فى مصاف المجلات العالمية والتى لها تدليل  (citations)مرتفع معامل تأثير عالى.